وقالت أنها تلقي صفعة اشهار مواقع

12/08/2014 22:59

  قوية مؤخرة رأسه بوسادة. "هذا ليس الطفل! حان دورك، باوي؛ دائماً. لا يمكن التوقف عن هذا. كنت واحدة فقط في جرانسيل الذين يمكن التعامل معها.   توم ".الحصول على ميلودرامية قليلاً، نحن لسنا؟ "أنه يتمتم، بل أنها كانت على حق. لم يكن هناك أحد آخر الذين وقفوا حتى ضد ما كان يأتي لهم فرصة. حتى أنه تدحرجت من السرير محشوة في بلده النعال، مضاءة بمصباح وضعتها السرير وذهبت إلى النافذة لنلقي نظرة.توم. توم. كانت تقترب من خطي، وأنه يمكن أن نرى ظل هائل في المسافة.

يبدو أن البرج فوق التلال القريبة التسويق الالكتروني

   كنت واحدة فقط مع السلطة ". دورك"، تمتم باوي. كثر منهم. "من متولى، ليس الليلة التسويق الالكتروني"

ابتلع باوي. "ما حصلت أنه أكبر. تمتم أليس من خيالك ".

"لا، الحب؛ أنا متأكد من ذلك ".وقالت مزين اشهار مواقع. "كم أكثر يمكن أنه ينمو؟ في هذا الحجم.. قبل متولى، باوي، ماذا يأكل؟بدلاً من ذلك لا أعتقد حول ذلك، بصراحة. إذا كان يحصل على أكبر بكثير، أي شيء أقل من ملك الشيطان سوف تكون أي شيء ولكن وجبة خفيفة له. أو أنه مجرد الاستيلاء على قسم من قلعة مليئة بالناس العصير ومونش على ذلك "، قال أليس مع قشعريرة.وتعهد "هذا لن يحدث،".توم. توم. توم.أليس تدافعت من السرير، ضبط عجل لها ثوب الليل. وقالت أنها جاءت إلى الجانب في باوي، ناحية لمس ذراعه قليلاً كما أنها يحدق من النافذة معه. "الآلهة. الآلهة الرحيمة. ويجب أن نكون مثل النمل له. ما أنت ذاهب إلى القيام به؟ ""أنا ذاهب لأقول له. كنت أمزح. " أنه لم يكن الرد. "باوي، أنت لا!""ما، يجب أن تسمح بإبقاء يحدث ذلك؟ رقم لقد كان مع الاضطرار إلى التعامل مع هذا الكابوس. وينتهي هنا، هذه الليلة. "لا إرادية ترتعد باوي كما جاءت أوثق. مع كل خطوة، تلوح الظل أكبر وأكبر، متفوقا القمر. في نهاية المطاف أنه يغطي الإطار بأكمله، زرع الظلام عبر الغرفة مثل بطانية للموت. فقط المصباح واصل توفير الضوء، وعلى ضوء ما يكفي لكي نرى بشاعة مرعبة قبل منهم.فتح فكية الهائلة، يكشف عن لسان الزواحف، ومن أنها ازدهرت بصوت مثل تحطيم الصخور، تحمل نفسا غنية برائحة لحم الحيوان الميت: اشهار منتديات "أم... باوي؟ "بطل جرانسيل السماح بها الصعداء ثقيلة. "مرحبا، الكيوي. الاستماع، قلت لك قبل أن نحن لا يمكن الحفاظ على تغذية لك، وكنت أكبر مما كنت عليه بعد ذلك "."أنا لست جائع،" الكيوي هز رأسه. "كان وجبة كبيرة قبل حلول الظلام".الكيوي نظرت له بعيون الأبرياء، والجولة التي كانت مليئة بالقلق. "لا أستطيع النوم. أنا خائف "."كنت خائفا؟" "نعم. أنت؟ " أليس وضع تلبيتها، "آه هاه."وكان هناك صمت محرجا. وانخفض باوي وجهة في بلده النخيل. "الكيوي، هل.. هل لاحظتم كم أصغر القلعة تبدو الآن؟ لم حدث... انظروا، أنت شيء حي أكبر على وجه العالم! لا يوجد شيء في هذا الجانب من وادي قوس لك أن يكون خائفا من. إمالة رأسه حتى الكيوي والسماح بها الصعداء ضخمة على الرغم من أنه ربما لم يكن مثل هذا العمل الهائل من منظور الكيوي. "أنا أكبر من جميع الحيوانات وأكبر من بيوبليهوميس. ولكن سماء الليل لا يزال أكبر بكثير من لي. أنه لا يجعل فرقا إذا أنا كبير مثل جبل أو كبير مثل تلة النمل. وأتطلع المكياج... وأنا أرى أنني ما زلت صغيرة جداً ". مرت لحظة أخرى من الصمت. "وأنا كل وحدة، للغاية.""الكيوي، قلنا لكم، لا يمكنك أن تعيش حول أشخاص آخرين. كنت كبيرة جداً! إذا كنت يتدحرج في النوم الخاصة بك، يمكنك يمكن سحق بيت! " أنه أخذت نفسا. "نظرة، أنا... أنا آسف أنه يجب أن يكون هذا الطريق، ولكن... ""أنها بخير". الكيوي ساقط اشهار لأسفل في وضع جلوس، وباوي يغلق عينية ومثبت أسنانه الناتجة عن الزلزال هز عن طريق القلعة. "لا تمانع يجري وحدها معظم الوقت. ولدى الكثير من الأصدقاء يمكن أن أقوم بزيارة "."ليس في منتصف الليل، الكيوي!" أليس انفجر."أنا آسف"، وقال في لهجة صادقة. "لم أكن أقصد لتنبيه الجميع. لقد جئت فقط لأنه لم أستطع النوم. أنا خائف "."فصيل عبد الواحد..." في الصوت صوت مألوف، باوي انحنى من النافذة ونظرت إلى أسفل لرؤية الأب وزير جريج تخرج رأسه من نافذة غرفته. "لا يكون فيلا حزينة، كبير. نحن هنا لك ". المؤسسة باوي بالسخط. أنه كان يأمل أن بقية طازجة استيقظ سكان القلعة سوف تبقى خارج المناقشة احتراما للملوك، ولحظة أن كان عقد صحيح. الآن، مع ذلك، إلى جانب الأب جريج واهمة، وأنه يمكن سماع الأطفال يصرخون "نظرة، الأم! تبدو! "، و" مرحبا، الكيوي! أنا يمكن أن يصعد اشهار shell الخاص بك مرة أخرى؟ "، وأشياء أخرى من هذا القبيل.

باوي "تبدو، الجميع،" قال بقدر الصبر كما أنه يمكن حشده، واسمحوا له انطباع أفضل من الحزم ملكي، "